مدير جامعة الملك خالد يدشن موقع نادي الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها
دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء لله السلمي اليوم موقع نادي الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها , بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية, وعميد شؤون الطلاب , ووكيل شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية, والمشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات .
وتأتي فكرة إنشاء نادي الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها وفق رؤية الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالجامعة , وذلك من منطلق أهمية المشاركة المجتمعية بما يخدم منسوبي الجامعة, وفئة الطلبة في المجال التقني على وجه التحديد , وما يتوافق مع خطة الجامعة الاستراتيجية , وكذلك خطة التحول الوطني 2020 , ورؤية المملكة 2030 , والتي تركز على تأهيل العنصر البشري والاستثمار فيه لتحقيق الرؤية.
ويعتبر نادي طلابي مركزي تشرف عليه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة , ويهتم بالأنشطة المرتبطة بالألعاب الإلكترونية واستخداماتها، ويسهم في تطوير القدرات الذهنية والعقلية والجدارات المعرفية والعملية المختلفة كالتفكير الناقد , والإبداعي , والعمل الجماعي , والقيادة , ومهارات التواصل الفعال والتخطيط , ومهارات حل المشاكل , والمهارات التقنية وغيرها لأعضاء النادي ومنسوبيه.
يذكر أن سوق الألعاب الالكترونية من الأسواق المعرفية الكبيرة والمؤثرة في العالم بما يرتبط به من وسائل التواصل الاجتماعي , والتصميم , والتطوير والبرمجة ونشر للثقافة والمعرفة وزيادة للتوعية.
وتأتي فكرة إنشاء نادي الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها وفق رؤية الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالجامعة , وذلك من منطلق أهمية المشاركة المجتمعية بما يخدم منسوبي الجامعة, وفئة الطلبة في المجال التقني على وجه التحديد , وما يتوافق مع خطة الجامعة الاستراتيجية , وكذلك خطة التحول الوطني 2020 , ورؤية المملكة 2030 , والتي تركز على تأهيل العنصر البشري والاستثمار فيه لتحقيق الرؤية.
ويعتبر نادي طلابي مركزي تشرف عليه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة , ويهتم بالأنشطة المرتبطة بالألعاب الإلكترونية واستخداماتها، ويسهم في تطوير القدرات الذهنية والعقلية والجدارات المعرفية والعملية المختلفة كالتفكير الناقد , والإبداعي , والعمل الجماعي , والقيادة , ومهارات التواصل الفعال والتخطيط , ومهارات حل المشاكل , والمهارات التقنية وغيرها لأعضاء النادي ومنسوبيه.
يذكر أن سوق الألعاب الالكترونية من الأسواق المعرفية الكبيرة والمؤثرة في العالم بما يرتبط به من وسائل التواصل الاجتماعي , والتصميم , والتطوير والبرمجة ونشر للثقافة والمعرفة وزيادة للتوعية.