×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عاطف بن شاكر يدشن حساب نادي الفاروق الرياضي في ” تويتر “

عاطف بن شاكر يدشن حساب نادي الفاروق الرياضي في ” تويتر “
المجاردة: وليد الشهري دشن رئيس مجلس ادارة نادي الفاروق الرياضي بالمجارده الشيخ : عاطف بن شاكر الشهري حساب النادي على تويتر @alfarougsports1 .
وذلك سعياً للتواصل مع الجمهور الرياضي بوجه عام وجمهور النادي بوجه خاص والاستفادة من آرائهم ومقترحاتهم وايضاً تزويد الجمهور بآخر المستجدات والاخبار الخاصة بالنادي و من أجل أحداث نقله نوعيه في العاب النادي لهذا العام وخصوصاً كرة القدم
جدير بالذكر بان اول تغريدة لحساب النادي كانت ( بسم الله وعلى بركة الله ) فيما اتجهت التغريدة الثانيه الى الجمهور لطلب آرائهم ومقترحاتهم ونصها ( ناديكم الفاروق بالمجارده يناديكم هو في حاجة رأي ورؤية كل منكم هاتو مقترحاتكم ).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

دور فيتامين سي في الوقاية من الخرف والزهايمر
/ 22 صفر 1446

دور فيتامين سي في الوقاية من الخرف والزهايمر

الخرف والزهايمر من الأمراض العصبية الخطيرة التي تنتشر بشكل كبير. لتجنبها، يجب الاعتماد على نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات، وخاصة فيتامين سي، الذي يلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على صحة الدماغ. يوفر فيتا..

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..