×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#تعليم_النماص يتابع وضع العائلة المصرية التي تعرضت لحادث آليم أثناء سفرها من #تنومة

#تعليم_النماص يتابع وضع العائلة المصرية التي تعرضت لحادث آليم أثناء سفرها من #تنومة
تنومة :نورة ظافر فجعت عائلة مصرية تسكن محافظة تنومة - وأبنائها ضمن طلاب تعليم النماص - بتعرض ربّ الأسرة ( أ. ياسر أحمد صالح الذي يعمل لدى خطاط السيف ) والزوجة والابنة الكبرى آثناء سفرهم من تنومة إلى مطار أبها بنية الذهاب لأداء العمرة بمكة المكرمة ، حيث تعرضوا لحادث أليم أودى بحياة الأم ، وأوصل الأب والابنة إلى العناية المركزة بمستشفى عسير العام ، وقد تركوا خلفهم طالبة بالصف الثالث ثانوي بثانوية آل دحمان ، وطالب بالمرحلة المتوسطة وآخر بالثانوية ، وفور وصول الخبر لمنسوبات تعليم النماص بقيادة المساعدة للشؤون التعليمية الآستاذة عزيزة بنت غرمان وجهت قسم التوجيه والإرشاد بتعليم النماص إلى متابعة الوضع ، وفورا توجهت رئيسة القسم أ. فاطمة العمري ومشرفات القسم أ. عائشة ظافر وأ. صفية عثمان ، والمرشدات الطلابيات : أ. فاطمة عز الدين ،و أ. جميلة علي ، وأ. فاطمة علي ، إلى أبناء الآسرة المكلومة بوجود عدد من أصدقاء العائلة والدكتورة وفاء طبيبة الوحدة الصحية بتنومة ، حيث أحضرن مساعدة مالية وعينية ، وطمأنوا الأبناء على صحة والديهم وأختهم ، ولم يتم إخبارهم بوفاة والدتهم ، ليؤدوا اختباراتهم في شيء من الطمأنينة ، وتم اليوم الجمعة دفن الأم رحمها الله تعالى في آل دحمان بتنومة ، ووصول الابن الأكبر من جمهورية مصر العربية الشقيقة .....نسأل الله الرحمة للفقيدة والصبر والسلوان لأفراد الأسرة ، والشفاء العاجل للمصابين .
ويجدر بالذكر أن قادة التعليم بالنماص مستمرون في متابعة وضع الأسرة وتقديم الدعم لتخفيف معاناتهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

دور فيتامين سي في الوقاية من الخرف والزهايمر
/ 22 صفر 1446

دور فيتامين سي في الوقاية من الخرف والزهايمر

الخرف والزهايمر من الأمراض العصبية الخطيرة التي تنتشر بشكل كبير. لتجنبها، يجب الاعتماد على نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات، وخاصة فيتامين سي، الذي يلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على صحة الدماغ. يوفر فيتا..

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..